رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم طارق يوجه الشكر لطلائع الجيش بعد نهاية إعارته (صورة)

كريم طارق
كريم طارق

حرص كريم طارق، مهاجم بتروجت المعار لطلائع الجيش، على توجيه رسالة شكر لناديه بعد نهاية فترة الإعارة مع الفريق العسكري.

وكتب طارق عبر حسابه على إنستجرام، "الحمد لله تم انتهاء الموسم والإعارة بنادي طلائع الجيش كهداف الفريق والأعلى فى صناعة الأهداف".

وأضاف:" كنت عند حسن ظن الناس قضيت أحلى سنتين جوا النادي، وأحب أشكر مجلس الإدارة والجهاز الفني على ثقتهم بى وأشكر لاعبيه وأتمنى لهم التوفيق فيما هو قادم".


وفسر البعض رسالة طارق بمثابة الإعلان عن قرب انتقاله رسميا إلى نادي الزمالك، الذي يضع مسئولوه اللاعب على رأس أولوياتهم خلال فترة الانتقالات الحالية، تحسبا لرحيل محمد للاحتراف الخارجي الفترة المقبلة.

يذكر أن الطلائع قد أنهى الموسم الرياضي 2019-2020، بالخسارة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، مساء السبت الماضي، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة للدوري الممتاز.

ويحتل الطلائع المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة.

من جهته قرر عبدالحميد بسيونى، المدير الفني للطلائع، مد فترة الراحة للاعبيه من يومين لثلاثة، حيث من المقرر أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته بداية من الأربعاء المقبل باستاد جهاز الرياضة العسكري، استعدادا للموسم الجديد.

أما عن صفقات الطلائع الجديدة، فنجح في ضم حسين السيد مارسيلو، الظهير الأيسر للأهلي، في صفقة انتقال حر، وعمرو مرعى مهاجم بيراميدز على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وفي سياق مختلف ضرب الفريق موعدًا مع مواجهة نارية في نصف نهائي كأس مصر، مع الفائز من الزمالك ونادي مصر، بعدما حصد بطاقة التأهل بالفوز على بيراميدز بنتيجة 3 / 1 بركلات الترجيح، حيث تألق محمد بسام، حارس الطلائع، وتصدى لثلاث ركلات ترجيح من أربع ركلات سددت على مرماه.