رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بنت الأصول رزق.. كيف خطفت زوجة مؤمن زكريا الأضواء فى ليلة تتويج الأهلى؟

مؤمن زكريا وزوجته
مؤمن زكريا وزوجته

"الزوجة الأصيلة رزق" ربما كان هو أنسب تعليق على اللقطات التي ظهرت بها "ريهام" زوجة لاعب الأهلي مؤمن زكريا خلال حفل تتويج الأهلي بلقب الدوري رقم 42 في تاريخه الذي أهداه الأهلي لمؤمن.

تصدرت «ريهام» المشهد في ليلة تتويج الأهلي بالدوري، بعدما رسمت لوحة فنية رائعة عنوانها الوفاء لزوجها والصبر على الابتلاء الذي تعرض له بإصابته بمرض نادر أبعده عن الملاعب، خاصة بعدما ظهر يتكئ عليها خلال نزوله لأرض الملعب للاحتفال بالتتويج بدرع الدوري .


منذ مرض مؤمن وتحرص ريهام على التواجد معه في كل مناسبة واحتفال، وكان آخر مناسبة ظهرت معه قبل حفل تسليم درع الدوري، خلال حضورهما لعرض مسرحية الفنان أحمد عز، ولم تستطع الزوجة تمالك نفسها وبكت أثناء صعود مؤمن على المسرح وتلقيه تحية وتشجيع الجمهور الحاضر.

قصة حب مؤمن وريهام بدأت منذ سنوات قبل الزواج، حتى قبل انضمامه للنادي الأهلي، وتم إعلان الخطبة أغسطس 2015، قبل أن يتم عقد القران يناير 2017 فيما أقيم حفل الزفاف أبريل 2017 بحضور نجوم الأهلي والمنتخب الوطني، ورزقا مؤمن وريهام بمولودهما الأول "مالك" في يناير 2018.



ولا تحب ريهام الظهور الإعلامي، حيث لم تستغل مرض زوجها للظهور في البرامج واختارت الابتعاد عن الإعلام والإدلاء بأي تصريحات، وكان أول تصريح لها منذ بداية الأزمة المرضية لمؤمن أمس بعدما وجهت الشكر للجميع على دعمه النفسي، مشددة على أن حب الناس نعمة كبيرة جدا من الله متمنية أن يتعافى زوجها ويعود للملاعب في وقت قريب.



الجميع أكد على أن كل عبارات الإشادة لا تكفي زوجة مؤمن زكريا، التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ليلة السبت، والتي نجحت أن تكون صمام أمان لأسرتها الصغيرة وسندًا لزوجها يتكئ عليها خلال مرضه.