رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد أتالانتا فى دوري أبطال إوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد أتالانتا

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد أتالانتا فى دوري أبطال إوروبا والقنوات الناقلة، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتشامبيونزليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد أتالانتا

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا على ملعب "جيويس"، في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أتالانتا

وستُذاع مباراة ليفربول ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 4

 

ويسعى نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، لقيادة الفريق نحو مواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، من أجل التأهل للدور التالي، ومحاولة التتويج باللقب الأوروبي من جديد.

 

ويدخل ليفربول هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على وست هام يونايتد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

في المقابل، يرغب فريق أتالانتا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة الغد وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل مواصلة المشوار الأوروبي، مستغلًا في ذلك عامل الأرض، إذ حصد 4 نقاط جعلته في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، والتي تضم أندية أياكس أمستردام الهولندي، أتالانتا الإيطالي وميتييلاند الدنماركي.