رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ: سنتقدم بشكوى ضد محمد فضل.. وكهربا لم يخطئ لمعاقبته (فيديو)

الكابتن

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، إن إدارة القلعة الحمراء ستتقدم بشكوي للجنة الانضباط تجاه محمد فضل، عضو اتحاد الكرة، لما بدر منه مع لاعب الفريق، محمود كهربا.

وأضاف سيد عبدالحفيظ ، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت،  ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد": رفضنا الدخول فى تفاصيل كثيرة، كهربا لم يقم بفعل شىء سيئ لمعاقبته، ومستحيل نعاقب لاعب معملش حاجة.

وتابع: ماذا سيقدم فضل للجنة الانضباط، إذا كانت الفيديوهات واضحة، وكيف تتم معاقبته وبناء على ماذا؟، كهربا وضح بالتفصيل ماذا تم بينه وبين فضل وقد شاهدت الواقعة بنفسي عدة مرات.

واستكمل: دائما نبادر بالعقوبة لو حدث خطأ. ولكن ماذا تنتظرون مننا، هل نعاقب لاعبا لم يخطئ؟، والأهلى سيتقدم بشكوى رسمية للجنة الانضباط فيما حدث مع كهربا.

واستطرد: أنت منتظر إيه من النادي الأهلي، هعاقب لاعب على واقعة هو ما عملهاش؟ ولجنة الانضباط هاتعرض قدامها إيه؟ وهتاخد قرارها بناء على إيه؟ الفيديوهات واضحة.

وأوضح أن  شريط المباراة الكل شافه ولو كلام مرسل فإحنا كمان عندنا كلام، ولو طالب احترام يبقى لازم تتعامل باحترام، واللاعب لما يكون لابس تيشيرت الأهلي مينفعش تشده كده ده بيمثل النادي الأهلي ويجب احترامه، لم نعاقب كهربا ماديا بعد أزمة محمد فضل، ومستحيل أن يتستر الخطيب على كهربا إن أخطأ.

وأشار إلي أن السبب الحقيقي للأزمة هو أن كهربا لم يصافح محمد فضل، عدم مصافحته لفضل بسبب غصة في قلبه من أحداث سابقة، لكن هذا ليس مبررا ليقال له إنه "قليل الأدب".

واختتم: كنا نترفع عن الرد على واقعة كهربا وفضل، لكن بعد تصريحات محمد فضل اليوم سنتقدم بشكوى ضده للجنة الانضباط.