رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيكى سيتين: كنت أشجع ريال مدريد فى الطفولة.. ومن الصعب إدارة ليونيل ميسى

كيكي سيتين
كيكي سيتين

كشف كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن الفترة التي قضاها داخل صفوف الفريق الكتالوني، وعلاقته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق.

 

وكان سيتين قد تولى مسئولية تدريب برشلونة، في شهر يناير الماضي، إلا أنه أقيل من منصبه بعد ستة أشهر فقط، بعدما تعرض الفريق لهزيمة مذلة على يد بايرن ميونيح، بنتيجة 2-8 في دوري أبطال أوروبا.

 

ونشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية تصريحات سيتين، قائلًا: النادي الذي كنت أشجعه أثناء الطفولة؟ كنت أشجع الفريق الذي يدعمه كل الأطفال.. ريال مدريد.

 

وأضاف: ميسي؟ هناك نجوم ليس من السهل إدارتهم. من بينهم ليونيل ميسي.

 

وتابع: مَن أنا كي أغيره؟ إذا كانوا قبلوه هناك (في برشلونة) لسنوات بهذا الوضع فلماذا أغيره.

 

وأفاد: "هناك جانب آخر غير متعلق باللاعب، وهو أكثر تعقيدًا في مسألة إدارته. حيث أنك ترى أشياء لا تتوقعها، ويجعلك ترى الأشياء التي يريدها فقط، كما أنه لا يتحدث كثيرًا".

 

وعن كواليس إقالته من تدريب برشلونة، قال سيتين: "لقد تضررت بسبب نتيجة الهزيمة أمام بايرن ميونخ، أن تدخل تاريخ برشلونة بتلك النتيجة الكارثية أمر مريع، أتحمل جزءًا من المسؤولية عن الهزيمة بالتأكيد".

 

وواصل: "علمت أن قرار إقالتي تم اتخاذه قبل الهزيمة أمام بايرن ميونيخ، ويوما ما سأكتب كتابًا يتحدث عن تلك الليلة".

 

وأتم: "لا أرغب في العودة إلى التدريب، أنا مرتاح وسعيد في منزلي بجانب الأبقار".

 

جدير بالذكر أن الهولندي رونالد كومان، يتولى مسئولية تدريب فريق برشلونة في الوقت الحالي، وقاد الفريق نحو احتلال المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط.