رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 مظاهر فى ليلة تتويج الأهلي.. خناقة واستقبال حار ووداع أسطوري وممر شرفي

الكابتن

شهدت مباراة الأهلي وطلائع الجيش في المباراة الختامية لمسابقة الدوري العام، 4 مظاهر في ليلة التتويج، حيث بدأت بممر شرفي وكادت أن تنتهي بخناقة.

 

وحقق الأهلي الفوز على الطلائع بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع وليد سليمان وجيرالدو دي كوستا ومحمود عبد المنعم كهربا.

 

ونستعرض في هذا التقرير المظاهر الأربعة التي سيطرت علي ليلة تتويج الأهلي بدرع الدوري رقم 42.

 

ممر شرفي لبطل الدوري 

بدأت المباراة بممر شرفي من لاعبي طلائع الجيش للاعبي الأهلي أبطال الدوري، في لافته تحمل معاني وقيم رياضية كبيرة.

 

وسيطرت علي المباراة الروح الرياضية العالية، وخرجت مباراة التتويج بلقب الدوري الذي استمر 405 يوم، تكلل في النهاية بتتويج الأهلي بلقب الدوري العام.

 

استقبال حار لمؤمن زكريا

حظى مؤمن زكريا نجم الأهلي السابق باستقبال حار من الجماهير القليلة التي شاهدت المباراة من المدرجات، وخرجت الصيحات بمجرد ظهور مؤمن في مدرجات المباراة، وحرص محمود الخطيب رئيس الأهلي، على استقبال اللاعب، كما حرص أعضاء مجلس إدارة الأهلي علي تحية مؤمن زكريا والتقاط الصور التذكارية معه، كما قام محمود كهربا بإهدائه الهدف الثالث الذي أحرزه، وكشف عن العبارة التي كتبها تحت التيشيرت الخاص به لدعم مؤمن زكريا، كما تم تسليمه درع الدوري وأخد الصور التذكارية معه بجوار لقب الدوري.

 

وداع أسطوري لأحمد فتحي

ما أن أعلن عن نزول محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي بدلا من أحمد فتحي، إلا وقام الجميع سواء في المدرجات، أو الجالسين علي مقاعد البدلاء لتحية الجوكر أحمد فتحي، عند إجراء التبديل، وكانت رسالة لأحمد فتحي تعكس مدى خروجه من الباب الكبير، وأن ما قدمه مع الفريق طوال السنوات الماضية، مقدر عند الجميع، كما حرص محمود الخطيب على تحية فتحي وقام زملائه في الفريق بتحيته، في آخر ظهور له بفانلة الأهلي قبل ارتداء فانلة بيراميدز.

 

كهربا يشتبك مع محمد فضل

سجلت كاميرات النقل التليفزيوني لأحداث تتويج الأهلي بدرع الدوري، حدثا مؤسفا كان بطولته محمود كهربا، الذي قام بدفع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، والذي تواجد في أرض الملعب بصحبة محمود الخطيب لتسليم درع الدوري، وحدث تدافع بين كهربا ومحمد فضل، كاد أن يتطور للاشتباك بينهما، لولا تدخل عدد من لاعبي الأهلي، وانتهى الأمر بدون تطور.