رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يعادل النتيجة لـ ليفربول فى شباك وست هام من ضربة جزاء

محمد صلاح
محمد صلاح

عادل محمد صلاح النتيجة لفريقه ليفربول أمام نظيره وست هام يونايتد بهدف لمثله، في المباراة التي تجمعهما في الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ليفربول تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 41، حولها محمد صلاح لهدف، رافعًا رصيده من الأهداف للهدف السابع في الدوري الإنجليزي هذا لموسم.

هدف وست هام كان قد أحرزه الإسباني فورناليس في الدقيقة العاشرة، مستغلًا خطأ جو جوميز مدافع ليفربول في إبعاد الكرة، ليسددها فورناليس مباشرة في مرمى أليسون بيكر، معلنًا عن هدف التقدم لفريقه.

وأعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن تشكيل فريقه لمواجهة وست هام يونايتد، في الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" موسم 2020-2021.

وشهد التشكيل تواجد المصري محمد صلاح في قيادة هجوم نادي ليفربول، بعد الإصابة الطفيفة التي تعرض لها الأسبوع الماضي أمام ميتلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ليفربول أمام وست هام فى الدورى الإنجليزى


وجاء تشكيل ليفربول أمام وست هام في الدوري الإنجليزي كالآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد- فيليبس- جو جوميز- أندرو روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون- جيني فينالدوم- كيرتس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح- ساديو ماني- روبرتو فيرمينو.


ويحتل نادي ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، فيما يحتل وست هام المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.

ويغيب عن نادي ليفربول في مباراة اليوم الهولندي فيرجيل فان دايك الذي أجرى عملية جراحية ناجحة، أمس الجمعة في الركبة، وكذلك المصابون، الإسباني تياجو ألكانتارا، والغيني نابي كيتا، والكاميروني جويل ماتيب.

ونجح نادي ليفربول في الفوز الثلاثاء الماضي على نظيره ميتلاند الدنماركي بهدفين نظيفين، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره نادي أتالانتا الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.