رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تنسيق بين بريزنتيشن واتحاد الكرة والأهلى لإخراج حفل التتويج بشكل مشرف

السبت 31/أكتوبر/2020 - 04:35 م
محمد فضل ومنتصر النبراوي
محمد فضل ومنتصر النبراوي
شيماء أبوقمر - محمد الدكر
طباعة
يجري مسسئولو شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي، وزكي عبدالحميد نائب رئيس الشركة، بالتنسيق مع اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ومحمد فضل عضو الجبلاية، ومسئولى النادي الأهلي، اتصالات طوال الساعات الماضية من أجل التنسيق لإخراج تتويج النادي الأهلي في مباراته أمام طلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء اليوم باستاد السلام بشكل مشرف.

وأكد مسئولو بريزنتيشن أن جميع الترتيبات تجري بشكل مثالي، بعد الاتفاق على جميع الأمور الخاصة بحفل تتويج الأهلي بدرع الدوري اليوم أمام نادي الطلائع، ولا وجود لأي أزمات أو مشاكل في التنظيم كما تردد في بعض الأخبار التي نشرت مؤخرا، واتفق الجميع على إنهاء المسابقة بشكل مشرف بعد نجاح اللجنة الخماسية في إنهائها بالتنسيق مع جهات الدولة رغم الصعوبات التي واجهت البطولة من بداية الموسم من تأجيلات وتوقفات وأخيرا فيروس كورونا.

وتمسك مسئولو اتحاد الكرة بتسلم الأهلي لدرع الدوري اليوم، في آخر مباراة للأهلي كما يحدث في الدوريات الكبرى.

وتقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم السبت 31 أكتوبر، باستاد السلام.

على جانب آخر أرسل الأهلى خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة يشكره، ويشكر الشركة الراعية للاتحاد، ويطلب منه تأجيل الاحتفالات الخاصة بتسليم درع الدورى للأهلى على هامش مباراة طلائع الجيش والمقرر لها الليلة فى ختام مباريات الدورى العام.

كما يطلب منه أن يقتصر حفل تسليم درع الدورى على أعضاء اللجنة الخماسية، ومجلس إدارة الأهلى، وذلك لرغبة الفريق فى التركيز لمباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلى درع الدورى للمرة 42 فى تاريخه، ونجح فى حسم الدرع قبل نهاية الدورى العام بسبعة أسابيع كاملة.

 

ads
ads