رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: نيمار سيغيب عن الملاعب لمدة شهر بسبب الإصابة

نيمار
نيمار

أشارت إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية، أن المهاجم الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا سيغيب عن المباريات الثلاث المقبلة لفريقه باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب إصابته في عضلة المحالب تعرض لها، الأربعاء، في المباراة ضد المضيف باشاك شهير التركي 2-0 في الدولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وأوضح التقرير، أن البرازيلي الذي حاول مواصلة المباراة قبل أن يطلب استبداله، خضع لتصوير بالرنين المغناطيسي أظهر إصابة بتمزق في عضلة المحالب.

وشعر نيمار بآلام في فخذه دون أي احتكاك مع لاعبي الفريق التركي المضيف في الدقيقة 18، وخرج إلى العلاج بعد دقيقتين قبل أن يعود إلى الملعب دون أن يتمكن من إكمال المباراة ليترك مكانه للإسباني بابلو سارابيا (26).

ولن يكون نيمار جاهزا للعب حتى فترة التوقف الدولية المقررة منتصف الشهر المقبل، وسيغيب بالتالي عن مباراتين في الدوري الفرنسي، أمام نانت السبت المقبل، ورين بملعب بارك دي برانس في السابع من نوفمبر المقبل، إضافة إلى مواجهة لايبزيج الألماني الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة من المسابقة القارية العريقة التي بلغ مباراتها النهائية الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني صفر-1.

وتابعت أن البرازيلي يمكنه العودة إلى صفوف فريقه لخوض المباراة ضد مضيفه موناكو في 20 من الشهر المقبل ضمن الدوري المحلي، شرط تعافيه.

ويشكل غياب نيمار ضربة موجعة لمدربه الألماني توماس توخل الذي يعاني من إصابة العديد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة أبرزهم الإيطالي ماركو فيراتي والأرجنتينيان ماورو إيكاردي ولياندرو باريديس والألماني يوليان دراكسلر والإسباني خوان برنات.