رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام في الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام

يقدم لكم "الكابتن"، تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، على ملعب "أنفيلد"، في السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، ويليامز، روبرتسون

خط الوسط: هندرسون، ميلنر، فينالدوم

في الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني

 

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لخدمات نجمه الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق؛ بسبب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي، وخضوعه لعملية جراحية ناجحة.

 

ويسعى فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات، في محاولة لتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والدفاع عن اللقب للموسم الثاني على التوالي، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

في المقابل، يرغب فريق وست هام يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومحاولة مصالحة الجماهير، بعد الهزيمة من إيفرتون والتعادل مع مانشستر سيتي، في المباراتين الأخيرتين من البريميرليج.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة،  خلف إيفرتون صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد وست هام يونايتد في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط، جمعهم من فوزين وتعادلين ومثلهم هزيمتين.