رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد وست هام

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منفسات الجولة السابعة من المسابقة، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست هام

وستُذاع مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2

 

ويسعى فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لمواصلة نغمة الانتصارات، في محاولة لتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والدفاع عن اللقب للموسم الثاني على التوالي، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

في المقابل، يرغب فريق وست هام يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومحاولة مصالحة الجماهير، بعد الهزيمة من إيفرتون والتعادل مع مانشستر سيتي، في المباراتين الأخيرتين من البريميرليج.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، خلف إيفرتون صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد وست هام يونايتد في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط.