رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقارير مغربية: «كاف» يبلغ الرجاء بموعد مواجهة الزمالك في نصف نهائي دوري الأبطال

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 04:05 م
الرجاء والزمالك
الرجاء والزمالك
أحمد فهمي
طباعة
كشفت تقارير صحفية مغربية، عن الموعد النهائي، لمباراة الزمالك وضيفه الرجاء البيضاوي المغربي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وذكر موقع (Le360) المغربي، أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم ”كاف“، أبلغ نادي الرجاء، بشكل رسمي، اليوم الجمعة، بالموعد الجديد لمباراته أمام الزمالك، حيث ستقام المباراة، يوم الأربعاء 4 نوفمبر المقبل، بملعب القاهرة الدولي.

كان الاتحاد الإفريقي، قد أعلن رسميًا، أمس الخميس، تأجيل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمع الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، والمباراة النهائية للبطولة، وذلك حسبما ذكر “كاف”، في بيان رسمي.


وقال “كاف”، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، إنه جرت مباحثات بين الناديين ومسئولي الاتحاد، أسفرت عن تأجيل مباراة نصف نهائي دوري الأبطال بين الزمالك والرجاء، بعد التوافق بين الجانبين”.

وفيما يخص نهائي دوري الأبطال، قال “كاف”: “بناء على طلب السلطات المصرية، تم تأجيل موعد المباراة النهائية”.

وأضاف: “المناقشات الرسمية جارية للعثور على أفضل موعد ممكن في التقويم. في هذه المرحلة ، ليس هناك ما هو مناسب لجميع أصحاب المصلحة.

وكان الزمالك، قد فاز على الرجاء المغربي بهدف دون رد في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

في حين، تأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال، عقب فوزه على الوداد المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف بإجمالي مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
ads
ads