رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

آري بابل عبر «تويتر»: سعيد بخوض تحدٍ جديد مع الإسماعيلي (صورة)

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 12:55 م
آري بابل
آري بابل
أحمد فهمي
طباعة
عبر الجناح الأنجولي، آري بابل، الوافد الجديد لفريق الإسماعيلي، عن سعادته الكبيرة، بانضمامه لصفوف الدراويش، مؤكدًأ أنه يسعى لتحقيق الإنجازات مع الفريق.

وقال بابل، في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على "تويتر": "سعيد بالتحدي الجديد.. وشكرًا لجماهير الإسماعيلي، وإدارة النادي، وخاصة الرئيس إبراهيم عثمان، على ثقته في تمثيل هذا الفريق الكبير".

وأضاف: "أتمني أن نحقق معًا أهداف هذا النادي العظيم".


كان نادي الإسماعيلي، تعاقد رسميًا، مع الجناح الأنجولي آري بابل، اللاعب السابق لفريق بريميرو دي أوجستو، في صفقة انتقال حر.

وقال الإسماعيلي، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن “مجلس إدارة النادي نجح بشكل رسمى فى خطف الأنجولى الهداف “أرى بابل” وذلك بعد توصية من قبل لجنة التعاقدات، حيث بذل مسئولو النادي جهودا كبيرة لانجاز هذه الصفقة وضم أحد أبرز نجوم القارة السمراء فى الوقت الراهن”.

وحضر اللاعب صباح اليوم حيث كان فى استقباله المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادى، المشرف العام على قطاع الكرة لتوقيع العقود وإنهاء الرتوش الأخيرة بالصفقة، دون أن يتم الكشف عن مدة التعاقد أو قيمته.

وكان الزمالك، قد أعلن في وقت سابق، تعاقده مع أري بابل، قبل أن يتراجع النادي الأبيض، عن ضم اللاعب الأنجولي.

وأعلن نادي التعاون السعودي في السابع من أكتوبر الجاري، عن تعاقده مع بابل، بعقد يمتد لموسمين مع إمكانية التمديد لموسم ثالث، قبل أن يتراجع النادي، عن الصفقة، بسبب عدم نجاح النادي في تسويق لاعبين من أجانب الفريق، من أجل تسجيل بابل بدلا من أحدهما.

وتوج النجم الأنجولى الذى ولد فى الثالث من مارس عام 1994 بلقب بطولة الدوري مرتين وكأس أنجولا وكأس السوبر المحلي مرة لكل منهما ، حيث يجيد اللعب في ثلاثة مراكز هى الجناح الأيمن والأيسر والمهاجم الصريح.

بابل قضى مسيرته في أنجولا ضمن صفوف فريق بريميرو دي أوجوستو “أول أغسطس “قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي، وهذا الانتقال جاء بعد تألقه اللافت رفقة الفريق الأنجولي.

بدأ بابل مسيرته مع فريقه بريميرو دي أوجوستو في 2012 وشارك مع الفريق الأول في ثلاث مباريات لم يسجل خلالها أي هدف وفي العام الذى تلاه ارتفع عدد مشاركاته إلى 13 مباراة بواقع 657 دقيقة، لكنه لم يهز شباك المنافسين إلى أن جاء التألق الكبير لبابل في عام 2014 إذ إنه في 29 مباراة سجل 14 هدفا في كل البطولات، وفى عام 2015 سجل 11 هدفا في 21 لقاء، قبل أن يسجل 12 هدفا في 24 مباراة في 2016.
ads
ads