رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: بنزيما يعتذر لـ فينسيوس جونيور على واقعة مباراة مونشجلادباخ في دوري الأبطال

الكابتن

أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن الفرنسي كريم بنزيما توجه بالاعتذار لزميله في فريق ريال مدريد الإسباني، البرازيلي فينسيوس جونيور، لما بدر منه في مباراة الفريق الأخيرة أمام بروسيا مونشجلادباخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.

والتقطت كاميرات التليفزيون محادثة لبنزيما مع مواطنه الفرنسي فيرلاند ميندي في الطريق المؤدي لملعب المباراة بين الشوطين، وهو يخبره بألا يباصي الكرة لـ فينسيوس، حيث وصفه إياه بأنه يلعب ضدهم، وكانا يتحدثان أمام اللاعب البرازيلي باللغة الفرنسية والتي لم يفهمها اللاعب.

وبحسب صحيفة " ماركا" الإسبانية، فإن بنزيما اعتذر مباشرة لفينسيوس في تدريبات الفريق هذا الأسبوع عما بدر منه في مباراة بروسيا مونشجلادباخ الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيما سعى وراء فينسيوس للتأكد بأنه لا يوجد خلاف بينهما، وعادت العلاقات ودية بين اللاعبين.

وكان بنزيما قد قال لـ ميندي بحسب ما ظهر في كاميرات التليفزيون:" لا تمرر له الكرة، بحياة والدتي إنه يلعب ضدنا."، ليرد فيرلاند ميندي:" عندما يرتعب لا يعرف ما يفعله، يفقد كل شيء عظيم فعله قبل ذلك."

وكان نادي ريال مدريد قد تعاقد مع بروسيا مونشجلادباخ يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 2-2 في أخر الدقائق، حيث كان ريال مدريد متأخرًا بهدفين حتى الدقيقة 85، قبل أن يسجل بنزيما والبرازيلي كاسميرو هدفين، لتنتهي المباراة بالتعادل.