رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد أنباء إصابته .. صلاح يخوص تدريبات ليفربول بشكل طبيعي (صور)

محمد صلاح
محمد صلاح


خاض محمد صلاح نجم ليفربول مران فريقه اليوم الخميس بشكل طبيعيى بعدما أكدت تقارير إنجليزية أنه خرج مصابا من مباراة ليفربول الأخيرة بدوري أبطال أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر تويتر صورًا لمحمد صلاح خلال تواجده في مران ليفربول اليوم الخميس.

و شارك النجم المصري محمد صلاح جمهوره أمس الأربعاء صورة على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، خلال أداء عملية استشفاء داخل حمام سباحة.








و كشفت تقارير إنجليزية أن محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، قد خرج مصابا من مباراة فريقه أمام ميتيلاند الدنماركي بدوري أبطال اوروبا.

وقالت صحيفة اكسبريس أول أمس إن محمد صلاح شوهد في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس عقب المباراة وهو يعرج ولا يسير بشكل طبيعي، مما جعل ليفربول لديه مخاوف من إصابة اللاعب.

وذكرت الصحيفة: كان من الواضح أن صلاح كان مضطربًا وهو في طريقه عبر النفق ويبدو أنه يسير بحذر شديد على قدمه اليمنى.

وحصد نادي ليفربول الإنجليزي 3 نقاط ثمينة أمام ضيفه ميتيلاند الدنماركي بعدما فاز عليه 2 - 0 بصعوبة ليلة الثلاثاء الماضي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي شهدت أيضا تعادل أتالانتا الإيطالي مع أياكس الهولندي 2 - 2 .

وجلس محمد صلاح على دكة بدلاء الريدز، رفقة ثنائي الهجوم ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، حيث لم يبدأ في التشكيل الأساسي لليفربول، قبل أن يشارك في الدقيقة 60 ويسجل هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.