رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندري يقسو على أسوان بثلاثية في ختام الدوري الممتاز

الكابتن

أنهى الاتحاد السكندري مسيرته في بطولة الدوري المصري لكرة القدم لموسم 2019 / 2020 بالفوز 3 / 1 على ضيفه أسوان اليوم الخميس في المرحلة الرابعة والثلاثين (الأخيرة) للمسابقة.

وارتفع رصيد الاتحاد، الذي حقق نقطة وحيدة في مبارياته الستة السابقة، إلى 42 نقطة في المركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد أسوان، الذي حقق فوزا وحيدا في لقاءاته الستة الأخيرة، عند 37 نقطة في المركز الثالث عشر مؤقتا.

وتقدم الاتحاد بهدف حمل توقيع أحمد حجي في الدقيقة 30، قبل أن يضيف زميله أحمد راشد الهدف الثاني في الدقيقة 42، لكن فادي فريد قلص الفارق، بإحرازه هدفا لمصلحة أسوان في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، أضاف أحمد راشد الهدف الثالث للاتحاد وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 58، فيما أنهى الفريق السكندري اللقاء بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه رجب الصافي في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع لحصوله على الإنذار الثاني.

يذكر أن الأهلي توج بلقب المسابقة للمرة الثانية والأربعين في تاريخه، والخامسة على التوالي، فيما احتلت فرق طنطا وإف سي مصر وحرس الحدود المراكز الثلاثة الأخيرة، لتهبط رسميا لدوري الدرجة الثانية.