رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

فوافى وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام الإنتاج الحربى

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 07:17 م
فوافي
فوافي
مروة أسامة
طباعة
أعلن جمال عمر المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر للمقاصة عن تشكيل فريقه لمباراة الإنتاج الحربي، المقرر انطلاقها في تمام الثامنة مساء اليوم على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة للدوري.

وجاء تشكيل المقاصة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد كوكو

الدفاع: حسني فتحي ومحمد دبش وعصام صبحي وأحمد ياسين

خط الوسط: مصطفى شبيطة وأحمد صبيحة ومحمد إبراهيم وعبدالله مجدي

الهجوم: باولن فوافي وصلاح عاشور

ويتواجد على دكة البدلاء كل من: محمود حمدي ومحمد توني وشميلس بيكلي ومحمد دسوقي وأشرف شيكو وهشام حافظ وكريم جمال ببا ويحيى زكريا ويوسف شريف.

ويستضيف الإنتاج الحربي نظيره فريق للمقاصة، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، باستاد السلام، في الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير للدوري المصري الممتاز.

الإنتاج الحربى بقيادة المدرب مختار مختار، يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة، محصلة الفوز في 11 مباراة والتعادل في 10 مباريات وخسارة 12 مباراة، وسجل لاعبوه 35 هدفًا ودخل مرماه 38 هدفًا.

ويسعى الفريق للفوز والوصول للنقطة 46، على أمل إنهاء الموسم في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، في حال خسر المصري أمام وادي دجلة.

في المقابل، يحتل المقاصة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، جمعها من الفوز فى 10 مباريات والتعادل فى 11 مباراة وخسارة 12 مباراة، وسجل الفريق 40 هدفًا ودخل مرماه 39 هدفًا، وإذا نجح في الفوز سيصل للنقطة 44، وينهى الدوري في المركز الثامن متبادلًا مركزه مع الإنتاج الحربي.

 

 


الكلمات المفتاحية

ads
ads