رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الرجاء يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للاعبيه قبل مواجهة الزمالك

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 02:03 م
الرجاء المغربي
الرجاء المغربي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشفت تقارير مغربية، اليوم الخميس، عن آخر كواليس الحالة الصحية للاعبي فريق الرجاء، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعه مع الزمالك، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "le 360" المغربية، فإن قائمة الرجاء التي كان مقررًا لها السفر إلى القاهرة ارتفعت إلى 14 لاعبًا بعد إعلان النادي المغربي تعافي 4 لاعبين جدد، أمس الأربعاء.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن القائمة تضم حارس مرمى وحيدا هو أمير الحداوي، بينما يضم خط الدفاع كلا من: فابريس نجاه، بدر بانون، سند الورفلي، عبد الإله مدكور ، إلياس الحداد، عبدالرحيم شاكير.

 

أما الوسط فيضم كلا من محمد زريدة، فابريس نجوما، زكرياء الوردي، عبدالإله الحافيظي، بينما يتواجد في الهجوم بين ملانجو ، أيوب نناح، أنس جبرون.

 

ومن المقرر أن يحل الرجاء ضيفا ثقيلا على نظيره الزمالك، مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان من المفترض أن تقام مواجهة الإياب بين الفريقين يوم 24 أكتوبر الجاري، إلا أن تفشي وباء كورونا داخل صفوف الفريق المغربي، دفع مسئولى كاف إلى تأجيلها للأول من نوفمبر المقبل.

 

تجدر الإشارة إلى أن الرجاء قد تعرض للخسارة بهدف نظيف أمام الفارس الأبيض، في مواجهة الذهاب بينهما، والتي أقيمت يوم 18 أكتوبر الجاري، على ملعب محمد السادس بالدار البيضاء.


ads