رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رئيس إنبى لـ"الكابتن": سأرحل عن النادي عقب انتهاء مدة المجلس الحالي

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 01:57 م
الكابتن
سعد البسيونى
طباعة

أعلن زكريا السيد، رئيس نادي إنبي، عدم الترشح على رئاسة النادي خلال الانتخابات المقبلة وفضل زكريا السيد منح الفرصة لوجوه جديدة والاكتفاء بالإنجازات الكبيرة التي حققها منذ توليه المهمة.

 

وأبلغ زكريا السيد، المهندس أشرف بهاء، رئيس شركة إنبي والعضو المنتدب، وكذلك أعضاء مجلسه بشكل رسمي, رغم رفض الجميع قراره إلا أنه فضل الخروج من الباب الكبير وترك للجمعية العمومية حرية الاختيار وانتخاب رئيس جديد للنادي البترولي الذي شهد طفرة كبيرة في عهد مجلس زكريا السيد.

 

وأكد السيد في تصريحات خاصة لـ" الكابتن" أنه حرص على الاجتماع مع مجلس الإدارة وتوضيح الصورة بشكل كبير قبل الانتخابات المقبلة بوقت كاف حتى يكون الجميع على علم بقراره ويتم التمهيد للانتخابات القادمة.

 

وأضاف رئيس إنبي أنه جلس مع حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول، وأبلغه أيضا بالقرار بعد اقتراب الموسم الرياضي من الانتهاء.

 

وأضاف أنه راض تماما عما قدمه من نجاحات مع باقي أعضاء المجلس واستطاع الفريق الهروب من دوامة الهبوط بعد البداية المتواضعة في بداية الموسم وينافس إنبي حاليا على المركز السادس، بالإضافة إلى أن الفريق يعد من أكبر الفرق الحالية التي تحقق نتائج ايجابية، سواء داخل الأرض أو خارجها.

 

يذكر أن زكريا السيد يتولى حاليا رئاسة شركة بتروسبورت ويسعى خلال المرحلة المقبلة لوضعها على الخريطة الرياضية بشكل صحيح لما تملكه الشركة من إمكانات كبيرة.


ads