رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الإسماعيلي بعد التعاقد مع بابل.. رحبوا معنا بالقناص الأنجولي "صورة"

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 01:52 م
الأنجولي أرى بابل
الأنجولي أرى بابل
يحيى عبد الرحمن
طباعة

رحبت الصفحة الرسمية للنادي الإسماعيلى عبر تويتر بأحدث صفقات الدراويش خلال فترة الانتقالات الحالية وهو الأنجولي أرى بابل.

ونشرت الصفحة صورة للمهاجم، وصاحبها تعليق:" رحبوا معنا - بالقناص الأنجولي وعاشق الشباك "أرى بابل" إسمعلاوي".


وكان مجلس إدارة الإسماعيلى، قد أعلن اليوم، الخميس، التعاقد بشكل رسمي مع الأنجولي الهداف آري بابل، وذلك بعد توصية من قبل لجنة التعاقدات حيث بذل مسئولو النادي جهودا كبيرة لإنجاز هذه الصفقة وضم أحد أبرز نجوم القارة السمراء في الوقت الراهن.

وحضر اللاعب صباح اليوم، حيث كان في استقباله المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادي، المشرف العام على قطاع الكرة لتوقيع العقود وإنهاء الرتوش الأخيرة بالصفقة.

ويعد بابل أولى صفقات الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث تسعى الإدارة إلى التعاقد مع نجوم آخرين لإعادة الفريق مجددا إلى مكانه الطبيعي، بعد أن قدم الفريق الأصفر أسوأ مواسمه على الإطلاق والهروب من شبح الهبوط بصعوبة في الموسم الحالي.

يذكر أن بابل كان على رأس اهتمامات نادي الزمالك خلال الشهور الماضية، إلا أن مسئولي الأبيض تراجعوا عن إتمام الصفقة في اللحظات الأخيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي، قد أنهى مشواره في بطولة الدوري الممتاز موسم 2019-2020، في المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة، عقب الخسارة أمام الزمالك بثلاثية مقابل هدف في الجولة الماضية.

ads