رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"موسيماني" يفاضل بين هذا الثنائي في هجوم الأهلي ويرفض عودة "باسم وريان"

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 01:46 م
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة

طالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، منحه فرصة كاملة لدراسة ملف الثنائي حسام حسن مهاجم سموحة ولاعب الأهلي صلاح محسن المعار للفريق السكندري بعد انتهاء إعارته عقب لقاء نادي إف سي مصر المقرر له مساء السبت القادم.

 

وجاء قرار المدير الفني من أجل غربلة خط الهجوم لإيجاد حلول لعلاج العقم التهديفي، خاصة في ظل خلافاته الفنية مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح حول مصير السنغالي أليو بادجي والذي منح الضوء الأخضر لرحيله بعد انتهاء فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكشف مصدر مسئول أن موسيماني قدم تقريرا مفصلا عن بعض المعارين أمثال أحمد ياسر ريان وباسم علي، لاعبي الفريق باستمرار إعارتهما خلال الموسم الجديد.

 

وأبلغ المدرب الجنوب إفريقي مسئولي لجنة التخطيط بالأهلي عدم ممانعته في إعارة اللاعبين مجددًا في الموسم المقبل.

 

وبالرغم من الإمكانات الفنية التي يمتلكها الثنائي أحمد ياسر وباسم علي وتفضيل موسيماني لنوعية اللاعبين أمثال باسم علي الذين يملكون المهارة والسرعة، إلا أن كثرة تعرض اللاعب للإصابة جعلت المدرب الجنوب إفريقي يرفض فكرة عودته ورحب بإعارته مجددًا ونفس الأمر ينطبق على أحمد ياسر ريان، خاصة في ظل وجود مروان محسن.

 

ويفاضل موسيماني في الوقت الحالي بين مجموعة من اللاعبين المعارين من أجل اختيار الأفضل من بينهم لعودتهم للفريق في الموسم المقبل.

 

كما يعكف موسيماني في الوقت الحالي على حسم ملف الصفقات رغم ضيق الوقت والانشغال في الاستعداد لنهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك بسبب عدم وجود وقت كاف بين الموسم الجاري والموسم الجديد.


ads