رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«شوبير» يكشف موقف فتحى من اللحاق بنهائى دورى الأبطال.. ومصير لقاء الزمالك والرجاء

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 11:28 ص
أحمد فتحي
أحمد فتحي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس الجبلاية السابق حارس مرمى الأهلي الأسبق، عن موقف أحمد فتحي جناح الأهلي من المشاركة في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا نسخته الحالية 2019-2020.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الخميس: أعتقد أن اللاعب سوف ينهي مسيرته مع الأحمر خلال مواجهة طلائع الجيش السبت المقبل، حتى بعد قرار الجبلاية بمد فترة القيد حتى 11 نوفمبر القادم.

أما بخصوص آخر تطورات مباراة الأزمة بين الزمالك والرجاء المغربي، أوضح: كاف بصدد قرار نهائي بشأن اللقاء خلال ساعات خاصة بعد تصاعد حالات الشفاء من كورونا بين صفوف الفريق المغربي.

وأضاف: كاف حاليا بين ناريين سواء بإنهاء مسابقة دوري أبطال إفريقيا يوم 6 نوفمبر المقبل في موعده المحدد سلفا، لاسيما أن الوصول لهذا التاريخ جاء بعد عذاب شديد وبين التأجيل مجدداً سواء لـ9 نوفمبر أو 20 نوفمبر وليس هناك شيء مؤكد حتى الآن.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء، مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وتجدر الإشارة إلى أن الفارس الأبيض، قد حقق فوزا هاما على الفريق المغربي بهدف نظيف، في مواجهة الذهاب التي أقيمت بينهما يوم 18 أكتوبر الجاري.

وكان من المفترض أن تقام مواجهة الرجاء والزمالك، يوم 24 أكتوبر الجاري، إلا أن تفشي وباء كورونا بين صفوف الرجاء، دفع مسئولي كاف إلى تأجيل المباراة للأول من نوفمبر المقبل.

ads