رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

الإنتاج الحربي يواجه المقاصة في مباراة تبادل المراكز بالدوري المصري

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 09:36 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

يستضيف الإنتاج الحربي نظيره فريق المقاصة، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، باستاد السلام، في الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير للدوري المصري الممتاز.


الإنتاج الحربى بقيادة المدرب مختار مختار، يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة، محصلة الفوز في 11 مباراة والتعادل في 10 مباريات وخسارة 12 مباراة، وسجل لاعبوه 35 هدفًا ودخل مرماه 38 هدفًا.


ويسعى الفريق للفوز والوصول للنقطة 46، على أمل إنهاء الموسم في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، في حال خسر المصري أمام وادي دجلة.

 

في المقابل، يحتل المقاصة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، جمعها من  الفوز فى 10 مباريات والتعادل فى 11 مباراة وخسارة 12 مباراة، وسجل الفريق 40 هدفًا ودخل مرماه 39 هدفًا، وإذا نجح في الفوز سيصل للنقطة 44، وينهى الدوري في المركز الثامن متبادلًا مركزه مع الإنتاج الحربي.

 

جمال عمر، المدير الفني للفريق الفيومي، اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة، هم: محمود حمدي ومحمد كوكو وحسني فتحي ومحمد دبش وعصام صبحي وأشرف شيكو وأحمد ياسين وأحمد صبيحة ومحمد دسوقي ومصطفى شبيطة وباولن فوافي ومحمد إبراهيم وكريم جمال ويوسف شريف ومحمد توني وشميلس بيكلي وعبدالله مجدي وصلاح عاشور وهشام محمد ويحيى زكريا.

 

يذكر أن المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول، قد انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، وسجل محمد سيد بازوكا هدف الإنتاج الحربي في الدقيقة 33، وتعادل عمرو مرعي للمقاصة في الدقيقة 74 من زمن اللقاء.


يدير المباراة الحكم سعيد حمزة، ويساعده كل من حمدي عباس وأحمد عبدالعزيز، ومعهما محمد فاروق حكمًا رابعًا، وسيد شعبان حكم فيديو، عاطف حسين مساعد حكم فيديو.

 

ads