رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضي: "شنطة الـ40 مليون جنيه" سبب رحيل رمضان صبحي لبيراميدز (فيديو)

الكابتن

قال الناقد الرياضي كريم سعيد، إن رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، لا خلاف على إمكاناته الفنية الكبيرة التي جعلته أحد أفضل اللاعبين في الكرة المصرية في السنوات الأخيرة.

وأضاف كريم سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية  مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن رمضان صبحي قال إنه بكى عند رؤيته خسارة الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن حديثه غير مبرر على الإطلاق.

وتابع: رمضان صبحي من حقه أن يتخذ قراره بالرحيل، إلا أن تبريره لم يكن واضحًا للجماهير، موضحًا أن اللاعب تعرض لضغط نفسي بعد العرض الذي تلقاه من بيراميدز في الجلسة التي لم تتخط مدتها نصف ساعة وتم وضع "شنطة" بها 40 مليون جنيه أمامه.

وأوضح: أنه من غير المعقول أن يقول رمضان صبحي إن الأهلي تأخر في مفاوضات ضمه في محاولة منه لتبرير موقفه، على الرغم من أنه منذ عام واحد قال إنه لن ينضم إلى الأسيوطي سابقًا، مشيرًا إلى أن ظهور اللاعب إعلاميًا لن يؤثر على النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واختتم: حديث اللاعب عن عودته مرة أخرى غير منطقي على الإطلاق، قائلًا: "أكيد يقصد البنك الأهلي" لأن من المستحيل عودته للنادي حتى لو الإدارة تغيرت لأنه رحل في وقت صعب وبطريقة غريبة.