رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مرتضى منصور: نادي الزمالك بيتهد لصالح قوى داخلية وخارجية

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 01:36 ص
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مروة أسامة - أحمد أشرف
طباعة
بعث المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، برسالة استغاثة إلى قيادة الدولة بشأن الأوضاع الحالية وما يحدث داخل نادي الزمالك وذلك على خلفية قرار لجنة التحكيم والتسوية التابعة للجنة الأوليمبية ببطلان لائحة نادي الزمالك.

وترتب على قرار لجنة التحكيم والتسوية، الإطاحة بالثلاثي أحمد مرتضى منصور وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح من عضوية مجلس الإدارة، وعودة الثنائي هاني العتال وعبد الله جورج.

وردت اللجنة القانونية بوزارة الشباب والرياضة، مؤكدة على أن هذا القرار غير واجب النفاذ وأن رئيس الزمالك من حقه الطعن في القرار.

ونشر مرتضى منصور بيانا مصورا عبر حسابه على فيس بوك حيث قال " نادي الزمالك هو الوطنية والكرامة من قبل ما أتولد من 1911 ويمتلك تاريخ عريق مثل النادي الأهلي، وكلاهما يمثلان هرمي الرياضة في مصر وأفريقيا".

وأضاف "أخاطب السيد رئيس الجمهورية بكل أدب واحترام، أقول له أنني تسلمت نادي الزمالك وخزائنه ليس بها سوى 600 جنيه فقك بالإضافة إلى وجود ديون وصلت إلى نصف مليار جنيه".

وتابع رئيس الزمالك قمت بسداد كافة الديون بالإضافة إلى مستحقات اللاعبين ومع ذلك النادي حاليا يتعرض لمحاولات هدم من جهات داخلية وخارجية لكن ليس لصالح النادي الأهلي".

وواصل مرتضى منصور حديثه " الزمالك لم يفز بدوري أبطال إفريقيا منذ 18 سنة، فهل طبيعي أن تصدر كل هذه القرارات ضدي وضد النادي واللائحة قبل أسبوع من مباراة مصيرية للفريق؟".

وأردف " كل هذا يحدث لأنني جعلت الزمالك مثل الأهلي في كل شيء".

وأتم تصريحاته " نادي الزمالك الأن أصبح بلا رئيس وبلا قناة وبدون لائحة، ما يحدث لا يحدث رئيس الجمهورية ولا يرضي الله".
ads
ads