رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

برشلونة يقهر يوفنتوس بثنائية على ملعبه في دوري الأبطال

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 11:55 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا مستحقا على يوفنتوس الإيطالي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل هدفي برشلونة عثمنان ديمبيلي في الدقيقة 14 وليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 91.

وتصدر برشلونة المجموعة برصيد 6 نقاط متفوقا على اليوفي صاحب المركز الثاني.


الشوط الأول 

أنهى فريق برشلونة الشوط الأول من مباراته أمام يوفنتوس الإيطالي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال اوروبا بالتقدم بهدف دون رد.

أحرز عثمان ديمبيلي هدف التقدم للفريق الكتالوني في الدقيقة 14 بعد تسديدة صاروخية عن طريق عثمان ديمبيلي من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء يوفنتوس إصطدمت بقدم المدافع فيديريكو كييزا وسقطت بشكل خادع خلف الحارس فويتشيك تشيزني إلى داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 18 تسديدة قوية عن طريق دانيلو لويز لاعب يوفنتوس من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على الحارس نيتو.

في الدقيقة 23 محاولة هجومية لبرشلونة عن طريق ليونيل ميسي الذي تمكن من إختراق منطقة جزاء يوفنتوس مستغلا تمريرة جيدة من أنطوان جريزمان لكن الأرجنتيني سدد كرة أرضية إلى جوار القائم الأيسر للمرمى لم تشكل أي خطورة على الحارس فويتشيك تشيزني.

في الدقيقة 29 هدف ملغي ليوفنتوس بداعي التسلل على ألفارو موراتا.

في الدقيقة 33 تسديدة قوية عن طريق جوردي ألبا لاعب برشلونة من داخل يمين منطقة جزاء يوفنتوس مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيمن لكن دون خطورة.


الشوط الثاني 

شهدت بداية الشوط الثاني ضغط من جانب يوفنتوس إلى أت سجل ألفارو موراتا هدفا تم إلغائه بعد العودة إلى تقنية الفيديو بداعي التسلل.

في الدقيقة 60 بطاقة صفراء من نصيب سيرخي روبيرتو مدافع برشلونة بعد عرقلة متعمدة لفيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس.

في الدقيقة 63 تسديدة خطيرة عن طريق ليونيل ميسي من على حدود منطقة جزاء يوفنتوس مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس فويتشيك تشيزني.

في الدقيقة 70 محاولة هجومية خطيرة ليوفنتوس بعد تمريرة بينية متقنة من ألفارو موراتا بإتجاه زميله أدريان رابيو المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي برشلونة بشكل شبه منفرد بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

في الدقيقة 71 طاقة صفراء من نصيب ميري ديميرال مدافع يوفنتوس بعد عرقلة متعمدة لليونيل ميسي.

في الدقيقة 75 بطاقة صفراء من نصيب خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس بداعي التحايل للحصول على ركلة جزاء غير مستحقة.

في الدقيقة 85  بطاقة حمراء وطرد لميري ديميرال مدافع يوفنتوس نتيجة حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة بعد تدخل عنيف على قدم ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة.

في الدقيقة 90 حصل برشلونة على ركلة جزاء بعد عرقلة انسو فاتي.

سجل ليونيل ميسي ركلة الجزاء بنجاح بعد تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للحارس.

ads
ads