رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أول رد من مرتضى منصور على قرار لجنة التسوية ببطلان لائحة الزمالك

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 02:38 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
هانى عصام
طباعة
أصدر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بيانا مقتضبا منذ قليل على خلفية قرار مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة الزمالك.

وكتب مرتضى عبر حسابه على فيسبوك: بعد قليل يصدر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بيانا بالصوت والصورة عن المهزلة والمسخرة المستمرة قبل بطولة قارية كبرى ولأول مرة في التاريخ ناد بلا رئيس، بلا لائحة، بلا قناة.

وأصدر مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأوليمبية، قرارا ببطلان اعتماد لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك بسبب وجود تزوير في إجراءات اللائحة.

جدير بالذكر أن مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأوليمبية المصرية حكم ببطلان اللائحة بعدما كان حجز الدعوى للحكم في شقها الموضوعي، علما بأنه كان قد أقر بتزوير اللائحة في الشق المستعجل”. يتضمن القرار إلغاء كل ما يترتب على بطلان اللائحة من آثار بما فيها بطلان الانتخابات التكميلية التي كانت عقدت وانتخب على إثرها كل من أحمد مرتضى منصور وحمادة أنور وأحمد عادل عبدالفتاح في عضوية مجلس الإدارة، وأشرف زكي كأمين صندوق الذي تقدم باستقالته من منصبه لأسباب شخصية. 

 وتقرر أن يعود الزمالك للعمل باللائحة القديمة التي تقضي بوجود رئيس ونائبين وأمين صندوق وخمسة أعضاء في مجلس إدارة النادي. ومن المنتظر أن يتقدم مجلس إدارة الزمالك باستئناف ضد الحكم الصادر ببطلان اللائحة.
ads