رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بيكفورد يستعين بحراسة أمن بعد تهديده بالقتل بسبب إصابة فان دايك

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 02:34 م
فان دايك وبيكفورد
فان دايك وبيكفورد
ريهام أسامة
طباعة

لايزال يتلقى جوردان بيكفورد، حارس مرمى إيفرتون الإنجليزي، تهديدات بالقتل، بعد تسببه في إصابة النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، بقطع في الرباط الصليبي.

 

وكان نادي ليفربول قد أصدر بيانًا رسميًا، يوم الأحد الماضي، أعلن خلاله إصابة فان دايك بالرباط الصليبي، على أن يخضع لعملية جراحية، وذلك بعدما تعرّض لإصابة قوية بتمزق في أربطة الركبة اليسرى، نتيجة تدخل قوي لجوردان بيكفورد، حارس مرمى إيفرتون، عليه بعد أقل من 10 دقائق عن انطلاق مباراة "ديربي الميرسيسايد"، التي جمعتهما يوم الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

 

وبناءً عليه، قد يغيب فان دايك، صاحب الـ29 عامًا، عن الملاعب لفترة قد تتراوح من بين 8 إلى 9 أشهر، أي يعتبر موسمه الحالي مع ليفربول قد انتهى، أو على الأقل سيعود قبل الأسابيع الأخيرة من الموسم.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن بيكفورد استعاد بحراس أمن شخصيين، من أجل حمايته وحماية أسرته، خوفًا من تعرضهم لأي أذى، بعد تلقيه تهديدات بالقتل، خاصة أنه لم يعاقب بالطرد من قِبل حكم المباراة، نتيجة احتساب تدخله تسلل.

 

وأفادت الصحيفة، أن شركة الأمن نصحت أسرة بيكفورد بالابتعاد عن جميع وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الفترة المقبلة، حتى لا يتم اكتشاف أماكنهم.

 

وكانت الشرطة المحلية في مدينة "ليفربول"، بدأت التحقيق في تهديدات القتل التي تلقاها بيكفورد، وأصدرت قرارًا بملاحقة أي شخص ينشر تهديدات وعبارات وتغريدات مسيئة ضد اللاعب.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقاط، حصدهم من 4 انتصارات وتعادل ومثله هزيمة، خلف إيفرتون صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، حصدهم من 4 انتصارات متتالية وتعادل وحيد.

ads