رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي
موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالاجراءات الاحترازية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تُقام مباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري على الاستاد الخاص بالنادي الأهلي، في تمام الثامنة مساء يوم السبت المقبل.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطلائع الجيش

وسيتم إذاعة مباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة نغمة الانتصارات، رغم تتويجه بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2019-2020، للمرة الخامسة على التوالي، والـ42 في تاريخه.

 

ولكن يفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بالدفع باللاعبين الشباب، لإراحة الأساسيين وتجنب إصابتهم، من أجل الاعتماد عليهم في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المحدد له يوم 6 نوفمبر المقبل.

 

وصعد موسيماني ستة لاعبين من فريق الشباب، في مران أمس الثلاثاء، من أجل تجهيزهم للمباراة القادمة، بالإضافة إلى اللاعبين الشباب المتواجدين مع الفربق الأول خلال الفترة الماضية.

 

في المقابل، يرغب فريق طلائع الجيش في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي وخطف الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المتوقع أن يقوم اتحاد الكرة بتسليم درع البطولة للأهلي، عقب انتهاء المباراة مع إمكانية إقامة احتفالية صغيرة.

 

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 86 نقطة، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز العاشر برصيد 41 نقطة.