رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

 

وتُقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".


موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج

وسيتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1، في مستهل مشوارهما ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولكنه اليونايتد وقع في فخ التعادل السلبي مع تشيلسي، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويدخل الشياطين الحمر اللقاء بثقة عالية، بعد الأداء المميز الذي يقدمه هذا الموسم، في محاولة منه لفض الشراكة التي بينه وبين لايبزيج على صدارة المجموعة، مستغلًا عامل الأرض.

 

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط ادفاع: هاري ماجواير – فيكتور ليندلوف – أكسيل توانزيبي

خط الوسط: أليكس تيليس – سكوت ماكتومناي – فريد – آرون بيساكا – برونو فيرنانديز

في الهجوم: أنتوني مارسيال – ماركوس راشفورد

 

في المقابل، يرغب فريق لايبزيج الألماني في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مستغلًا فوزه الأخير على إسطنبول باشاك شهير بهدفين دون رد.