رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توابع الخروج الإفريقي تتواصل.. الوداد يقرر إحالة لاعبَيه للتأديب

الوداد المغربي
الوداد المغربي

أعلن نادي الوداد المغربي عن إحالة لاعبَيه إلى اللجنة التأديبية، على خلفية ما صدر منهما خلال مباراتي الفريق ضد الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال الوداد، في بيان رسمي مقتضب عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك: "على إثر الحادث الذي عرفه فندق إقامة فريق الوداد بالدار البيضاء بعد مباراته في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي عرف نهايته بفصل أحد موظفي الفندق عن عمله".

 

وأضاف البيان: "قرر نادي الوداد إحالة ملف اللاعب عبداللطيف نصير إلى اللجنة التأديبية للنظر في هذه الحالة".

 

واختتم البيان: "كما قرر نادي الوداد عرض ملف اللاعب هيثم البهجة على اللجنة التأديبية، لما صدر منه من تصرفات لا أخلاقية ضد الحهاز الفني، أثناء المباراة الأخيرة لنادي الوداد بمصر".


يذكر أن الوداد قد ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا رسميا، بعد السقوط أمام الأهلي ذهابا بثنائية نظيفة ثم بثلاثية مقابل هدف إيابا.


وينتظر الأهلي الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي، التي تقام الأحد القادم، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وكان الزمالك حقق فوزا هاما ذهابا في المغرب بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بن شرقي.


ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية من بطولة دوري الأبطال في نسختها الحالية 2019 -2020، يوم 6 نوفمبر المقبل، على ملعب برج العرب، حسبما أشارت تقارير صحفية إلى رغبة "كاف" في نقلها من استاد القاهرة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.