رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بوادر أزمة بين سيرجيو راموس وريال مدريد

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

يبدو أن هناك بوادر أزمة مرتقبة بين النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، وإدارة النادي؛ بسبب عدم تجديد عقده حتى الآن.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدافع الإسباني، صاحب الـ34 عامًا، رفقة ريال مدريد في 30 يونيو 2021، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ في الميركاتو الشتوي المقبل، والذي سيفتح أبوابه في شهر يناير، على أن ينتقل إلى هذا الفريق في نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

 

ووفقًا لما ذكره برنامج "إل تشيرنجيتو" الإسباني الشهير، فإن راموس يشعر بالغضب الشديد والاستياء من إدارة ريال مدريد؛ بسبب عدم تجديد عقده حتى الآن، وعدم فتح هذا الملف معه، رغم اقتراب الميركاتو الشتوي.

 

وأكد البرنامج الإسباني، أن راموس غير راضٍ عما يحدث معه في الوقت الحالي من قِبل إدارة ريال مدريد، ولكنه في الوقت ذاته لا يريد إثارة المشاكل في هذه الفترة الحرجة والمهمة من مسيرة الفريق على الصعيدين المحلي والقاري.

 

وأوضح البرنامج أن آخر اتصال بين راموس وإدارة ريال مدريد كان في الصيف الماضي، وكان فقط لسؤاله حول رغبته في استكمال المشوار مع النادي في الفترة المقبلة، ولم يتم بعدها أية محادثات بين الجانبين، وحتى الآن لم يتحدث فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، مع راموس حول تجديد عقده من عدمه.

 

في حين أكد راموس أكثر من مرة، على رغبته في البقاء داخل جدران ريال مدريد، رغم العروض المغرية التي تلقاها من كبار الأندية الأوروبية خلال الفترة الماضية.

 

يذكر أن سيرجيو راموس انتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2005، قادمًا من إشبيلية الإسباني، مقابل 27 مليون يورو.

 

وتوّج راموس مع ريال مدريد بالعديد من الألقاب والجوائز، مثل الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا، كأس السوبر الإسباني، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، خلف ريال سوسييداد المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، علمًا بأن النادي الملكي لديه مباراة مؤجلة، نظرًا لمشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي 2019-2020.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره بروسيا مونشنغلادباخ على ملعب "بروسيا بارك"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.