رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

زى النهاردة.. الأهلى يتعادل مع هارتس أوف أوك والنجم الساحلى فى دورى أبطال إفريقيا

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 09:26 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

خاض الأهلي مباراتين، يوم 27 أكتوبر في دوري أبطال إفريقيا، تعادل في الأولى مع هارتس أوف أوك الغاني 1-1 بالقاهرة عام 2000، وتعادل في الثانية مع النجم الساحلي التونسي بدون أهداف في سوسة عام 2007.


تعادل الأهلي مع هارتس أوف أوك في القاهرة

 

تعادل الأهلي مع هارتس أوف أوك بطل غانا بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت يوم 27 أكتوبر 2000، باستاد القاهرة في الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأدارها الحكم الجنوب إفريقي روبين ويليامز.


انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تقدم هارتس أوف أوك بهدف سجله إيمانويل أوسى كوفور في الدقيقة 62، وتعادل إبراهيم سعيد للأهلي في الدقيقة 84 من زمن اللقاء.


مثّل الأهلي: عصام الحضري وإبراهيم سعيد وأحمد السيد وشادي محمد ومحمد جودة "إسحاق أول" وسعيد عبدالعزيز وسيد عبدالحفيظ وهادي خشبة "هشام حنفي" ياسر ريان وعلي ماهر وعلاء إبراهيم "أحمد بلال".

 

تعادل الأهلي سلبي مع النجم الساحلي

 

في السابع والعشرين من أكتوبر عام 2007، التقى الأهلي نظيره النجم الساحلي التونسي بالملعب الأوليمبي بمدينة سوسة، في مباراة الذهاب بالدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وأدار المباراة الحكم الكاميروني إيفيهي دافين، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.


مثّل الأهلي: عصام الحضري وعماد النحاس ووائل جمعة وشادي محمد وإسلام الشاطر "أسامة حسني ق 90" وأحمد السيد ومحمد بركات وأنيس بوجلبان وحسام عاشور ومحمد أبوتريكة "أحمد صديق ق 59" وفلافيو "عماد متعب ق 85".


ads
ads