رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: عودة "شيكابالا" أهم مكاسب الزمالك بعد الفوز على الإسماعيلى

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط الزمالك

أكد رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق، أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأبيض خرج بالعديد من المكاسب بعد الفوز على الإسماعيلي.

وقال عبدالعال على قناة "Ten": "الزمالك اطمأن على مستوي اللاعبين إلى جانب حجز تذكرة التأهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ومباراة الإسماعيلي ساهمت فى جاهزية لاعبي الأبيض قبل مواجهة الرجاء".
 
وأضاف: "سعيد بالمستوي الفني الذى ظهر به شيكابالا، وأيضًا محمد عبدالغني خاصة بعد تألقه فى مباراة الرجاء بعد غياب محمود علاء وأعتقد أنه سيشارك أساسيا فى مباراة الفريق المغربي المقبلة".

أكد رضا عبدالعال، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الفريق الأبيض، ظهر بمستوي مميز للغاية وكان سببًا فى تحقيق الفوز على الإسماعيلي.

وواصل: "أتمني مشاركة شيكابالا أساسيًا أمام الرجاء المغربي على حساب أوباما، وذلك بعد الظهور بهذا المستوي أمام الإسماعيلي ويملك خبرة كبيرة وسيمنح القلعة البيضاء الأفضلية فى هذه المباراة".
 
وأضاف: "شيكابالا يستطيع إنهاء مباراة الرجاء مبكرًا من خلال الكرات البينية التى يلعبها بمهاراته، ويجب على باتشيكو أن ينظر إلى موسيماني وكيفية إدارته المباراة أمام الوداد".