رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

الزمالك يفاوض والتر بواليا

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 02:18 م
والتر بوالينا
والتر بوالينا
هاني عصام
طباعة

فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات مع والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، لضمه بداية من الموسم المقبل.

وجاء تفاوض الزمالك مع بواليا بعد تعثر صفقة عمر السومة، مهاجم فريق الهلال السعودي، إلى جانب انضمام محمود وادي، مهاجم المصري، إلى صفوف فريق بيراميدز.

ويضع الزمالك مركز المهاجم ضمن أولوياته في ميركاتو الصيف لتدعيم خط الهجوم، بعد الاستقرار على رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو في الموسم المقبل.

وعرض مسئولو الزمالك اسم بواليا على البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، لحسم موقفه بشكل نهائي واتخاذ القرار النهائي.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع مهاجم مميز في الموسم المقبل بسبب النقص الكبير في الخط الأمامي، وارتفاع أسهم مصطفى محمد، المهاجم الأساسي للزمالك، في خوض تجربة الاحتراف الخارجية، وسط رغبته في الرحيل خلال يناير المقبل، إلى جانب عدم القناعة بشكل كامل بمستوى عمر السعيد مهاجم الفريق.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الإسماعيلي مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري، في لقاء يسعى من خلاله الزمالك لحصد الانتصار لحسم المركز الثاني ببطولة الدوري بشكل رسمي.

ويواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي يوم 1 نوفمبر المقبل في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتهى لقاء الذهاب لمصلحة الزمالك بهدف نظيف.

جدير بالذكر أن الأهلي قد حسم الصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد عبوره الوداد المغربي 5/ 1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب وينتظر الفائز من الزمالك والرجاء لمواجهته في النهائي المقرر له 6 نوفمبر.

 


ads
ads