رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

في بيان رسمي.. وست بروميتش يؤكد انتقال حجازي للاتحاد السعودي

أحمد حجازي
أحمد حجازي

أكد نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في بيان رسمي، انتقال المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق، إلى صفوف الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال النادي الإنجليزي، في بيان عبر موقعه الرسمي، إن حجازي، انضم لصفوف الاتحاد، الذي يلعب في دوري المحترفين السعودي، لمدة عام واحد، على سبيل الإعارة، مع أحقيته للشراء، في الصيف المقبل.

وأضاف البيان: "يود النادي أن يشكر أحمد حجازي، على مساهمته خلال المواسم الثلاثة الماضية ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق في المستقبل".

كان اتحاد جدة السعودي، قد أعلن مساء أمس الأحد، تعاقده رسميًا مع مدافع المنتخب المصري، قادمًا من فريق وست بروميتش الإنجليزي، بعقد يمتد لموسم واحد، على سبيل الإعارة.

وقال حجازي، في كلمات متقتضبة، خلال مقطع فيديو، نشره الحساب الرسمي لاتحاد جدة، عبر "تويتر": “أستنوني في جدة يا نمور”.

ومن جانبه، أكد اتحاد جدة في بيان رسمي، أن التعاقد مع حجازي يعكس حرص المجلس على توفير كافة المقومات أمام الفريق ليقدم العطاء المميز الذي تتطلع له الجماهير الاتحادية الكبيرة.

ولعب حجازي - الذي سيبلغ من العمر 30 عامًا في يناير المقبل، لأكثر من ثلاث سنوات مع وست بروميتش، منذ انتقاله إلى صفوفه من الأهلي المصري في يوليو 2017.

وخاض حجازي 104 مباريات مع الفريق، سجل خلالها أربعة أهداف. في الموسم الماضي، شارك المدافع المصري، في 16 مباراة، مع وست بروميتش، وساهم في تأهله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.