رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. النصر السعودى يعلن رحيل أحمد موسى قبل ساعات من غلق باب الانتقالات

أحمد موسى
أحمد موسى

أعلن نادي النصر السعودي عن رحيل المهاجم النيجيري أحمد موسى، عن صفوف الفريق، وذلك قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي للمحترفين، مع توجيه الشكر له على الموسمين الماضيين مع الفريق الأول لكرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي للنصر، مقطع فيديو، يودع فيه لاعبه النيجيري، معلقًا عليه: "شكراً لكل ما قدمته مع ناديك النصر".

وجاء إبعاد النيجيري أحمد موسى من قائمة النصر، في الوقت الذي تمت فيه إعادة البرازيلي بيتروس، الذي تخلت عنه الإدارة النصراوية قبل أيام، وتزامن ذلك مع إعلان أكثر من فريق إتمام عدة صفقاته خلال الساعات الأخيرة، بنظام الشراء النهائي أو على سبيل الإعارة.

وكان أحمد موسى، قد انتقل لصفوف النصر في أغسطس 2018، حينما أعلن النادي العاصمي عن تعاقده معه مقابل 16.5 مليون يورو، ما يزيد علي 73 مليون ريال، بخلاف راتبه السنوي، قادماً من صفوف ليستر سيتي الإنجليزي، بعد تألقه اللافت مع منتخب بلاده في مونديال 2018.

ولكن رغم التوقعات بتألق أحمد موسى مع النصر، لم يستطع اللاعب التأقلم مع الكرة السعودية، بعد فترة من اللعب في الملاعب الأوروبية، وغاب النجم النيجيري عن التألق، وخرج من حسابات المدير الفني الحالي روي فيتوريا، والذي رحب برحيل اللاعب عن صفوف الفريق نظرًا لعدم الحاجة لوجوده بالرغم من قيمته وخبرته الكبيرة.

شارك موسى مع النصر في 57 مباراة بكل المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 13 هدفاً وصناعة 14.