رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير سعودية.. الهلال يؤجل حسم مصير عمر خربين إلى يناير

الهلال السعودي
الهلال السعودي

أفادت تقارير صحفية سعودية، اليوم، الإثنين، بأن إدارة نادي الهلال السعودي قررت تأجيل حسم مصير السوري الدولي عمر خربين مهاجم الفريق، إلى فترة الانتقالات الشتوية القادم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الهلال قرر غلق ملف رحيل خربين مفضلا الانتظار حتى شهر يناير المقبل، للتعاقد مع الجناح البديل المناسب له.

وكانت فترة الانتقالات الصيفية في السعودية انتهت أمس الأحد، حيث كان الهلال قد تعاقد خلالها مع كل من فواز الطريس وحبيب الوطيان، بالإضافة إلى الأرجنتيني لوسيانو فيتو وكذلك عبدالله الجدعاني وصالح الشهري.

وكان الهلال استهل مشواره في الدفاع عن لقبه بطلا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي)، بالفوز على العين الصاعد الجديد بهدف نظيف، ثم التعادل الإيجابي مع أبها 1/ 1 في المرحلة الثانية من المسابقة.

ويحتل الهلال المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد أربع نقاط.

وسبق وربطت بعض التقارير الإعلامية اسم عمر خربين الذي لعب في الدوري المصري من قبل عبر بوابة نادي بيراميدز، بالانتقال إلى نادي الزمالك.

ويعد المهاجم السوري الدولي، أحد الأهداف الرئيسية لمسئولي القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الحالية، تحسبا لرحيل المهاجم مصطفى محمد الذي يريد خوض تجربة الاحتراف الخارجي، وهو ما قوبل بالرفض التام من قبل مسئولي الزمالك، الذين اشترطوا الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا في نسخته الحالية 2019-2020، كشرط أساسي لمنح اللاعب حرية الرحيل.

ومن جانب آخر يلتقي الزمالك نظيره الإسماعيلي، الليلة، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساء، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وفي سياق مختلف، كان مسئولو الزمالك، أعلنوا، أمس، الأحد، عن تجديد عقد الظهير الأيمن حازم إمام لمدة موسمين مقبلين، وتوثيق عقده في مقر الجبلاية، حتى يحقق له المشاركة مع الأبيض في حالة التأهل إلى نهائي دوري الأبطال.