رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

نهضة بركان يتوج بطلا لكأس الكونفدرالية على حساب بيراميدز

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 10:55 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
توج فريق نهضة بركان المغربي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عقب الفوز على بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب "مولاي عبد الله" بالعاصمة المغربية الرباط.

سجل إيسوفو دايو مدافع الفريق المغربي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة ى15 من زمن الشوط الأول.

وفشل بيراميدز في حصد اللقب بعدما وصل إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.


الشوط الأول 

أنهى فريق نهضة بركان المغربي الشوط الأول من مباراته امام بيراميدز بالتقدم بهدف دون رد في المباراة المقامة بين الفريقين في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أحرز إيسوفو دايو مدافع فريق نهضة بركان هدف التقدم للفريق المغربي في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول.

جاء الهدف بعد تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لبيراميدز عن طريق عمر النمساوي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تعامل معها مدافعي بيراميدز بإرتباك شديد أدى إلى وصول الكرة لأقدام محسن ياجور في مواجهة المرمى تماما ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

في الدقيقة 20  بطاقة صفراء من نصيب محمد فاروق لاعب بيراميدز نتيجة تدخل عنيف بمرفق اليد على وجه زكريا حدراف لاعب نهضة بركان.

في الدقيقة 23 بطاقة صفراء من نصيب العربي ناجي لاعب نهضة بركان نتيجة تدخل عنيف على قدم أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز.

في الدقيقة 36 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لنهضة بركان عن طريق عمر النمساوي بتسديدة مباشرة تجاه المرمى مرت أعلى العارضة العلوية دون أي خطورة على المهدي سليمان.

الشوط الثاني 

في الدقيقة 57 ركلة ركنية لبيراميدز على يسار مرمى نهضة بركان، نفذها إبراهيم حسن بعرضية قوية على القائم الأول للمرمى أبعدها الدفاع سريعا إلى رمية تماس.

 الدقيقة 60 تسديدة قوية عن طريق إبراهيم حسن لاعب بيراميدز إصطدمت بقدم أحد مدافعي نهضة بركان وتحولت إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 64 خطأ لصالح بيراميدز في مكان جيد على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء نهضة بركان ضد حمدي لعشير.

في الدقيقة 70 ركلة حرة مباشرة لنهضة بركان في وسط الملعب من جهة اليسار، نفذها عمر النمساوي بتمريرة طولية إلى داخل عمق منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل ومباشر لأحضان الحارس المهدي سليمان.

وحاول بيراميدز في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى وسط دفاع واستبسال من لاعبي نهضة بركان وذلك بعد طرد بكر الهلالي لاعب وسط الفريق المغربي في الدقيقة 89 من عمر المباراة.
ads