رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
مونشنجلادباخ
شاختار
دوري أبطال أوروبا
19:55
اولمبياكوس
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بايرن ميونخ
ريد بول سالزبورج
دوري أبطال أوروبا
22:00
اتلتكو مدريد
لوكوموتيف
دوري أبطال أوروبا
22:00
انترناسيونالي
ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
اتلانتا

الزمالك يصرف مقدم التعاقد لحازم إمام ويوثق العقد

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 04:53 م
حازم إمام
حازم إمام
هاني عصام
طباعة

 صرف مسئولو نادي الزمالك مقدم التعاقد لحازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بشكل نهائي بعد توقيعه على عقود التجديد.

وقام مسؤولو الزمالك بتوثيق عقد حازم إمام في اتحاد الكرة اليوم الأحد وأصبح يحق للاعب المشاركة في نهائي البطولة القارية، حال تأهل الزمالك على حساب فريق الرجاء المغربي في اللقاء المقرر له الأول من شهر نوفمبر المقبل.

ويستعد الزمالك لملاقاة الإسماعيلي غدًا الإثنين على ستاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري.

و كشف مصدر داخل اتحاد الكرة فى تصريحات خاصة للكابتن أن مسئولى الزمالك قاموا بتمديد عقد حازم إمام لاعب الفريق الأول لمدة موسمين

وتابع المصدر أن عقد اللاعب مع الأبيض ينتهى بنهاية الموسم الحالي وفي حال خوض الزمالك مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري قبل تمديد عقد اللاعب كان الزمالك لا يحق له إشراك اللاعب فى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا ولكن حاليا أصبح اللاعب موقفه قانونى للمشاركة فى نهائي دوري أبطال إفريقيا في حال وصول الزمالك المباراة النهائية بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي.

ويخضع حازم إمام لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية من أجل تجهيزه للمشاركة في لقاء الإياب أمام الرجاء، في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وتجددت إصابة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشد في العضلة الأمامية خلال تدريبات الفريق الأخيرة استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له غدًا الإثنين  في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب اللاعب عن الفريق الأبيض خلال مباراة الدراويش بسبب الإصابة ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للحاق بالمباراة المهمة أمام الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها أول نوفمبر.

الكلمات المفتاحية

ads
ads