رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"الكابتن " يكشف..مرتضى يمنع الأهلي من الأمل الأخير في نهائي افريقيا

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 04:51 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على الوداد البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وصعد الأهلي بعد أن فاز بمجموع 5-1 في المباراتين، سجل ثلاثية الأهلي مروان محسن في الدقيقة الخامسة بعدما انفرد بالحارس ووضع الكرة أرضية في الشباك.

 

وحسين الشحات سجل الهدف الثاني بعدما تلاعب بمدافع الوداد إبراهيم نجم الدين ووضع الكرة بسهولة في الدقيقة 26، وفي الدقيقة 59 أحرز ياسر إبراهيم الهدف الثالث من رأسية رائعة.

 

الهدف الوحيد الذي أحرزه الوداد كان عن طريق زهير المترجي من تسديدة صاروخية على يسار الحارس علي لطفي.

 

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بنهائي دوري أبطال افريقيا حال تأهل الزمالك ومواجهة الأهلي في نهائي البطولة.

 

وأكد أن أنه علم بنية الأهلي بقيد أحمد فتحي في القائمة وتمديد العقد لمدة أسبوعين فقط حتى يتسنى له المشاركة في النهائي.

 

وواصل :"اللوائح تنص على أنه لا يمكن للأهلي أن يقوم بذلك إلا بموافقة الطرف الأخر في النهائي وهو الزمالك حال تأهلنا، وقرارنا هو الرفض بشكل نهائي".

 

وشدد على أن الأمر محسوم بالنسبة للزمالك وفتحي لن يشارك في نهائي دوري أبطال افريقيا تحت أي ظرف، مشيرًا إلى أن الأهلي ومحاولته للمباغت والتحضير للمفاجأة بمشاركة فتحي لن يتم نهائيًا.


ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الرجاء المغربي يوم 1نوفمبر المقبل في إياب الدور نصف لبطولة دوري أبطال افريقيا والتي كان مقرر إقامتها في بادىء الأمر أمس السبت قبل أن يتم ترحيلها بسبب إصابات كورونا بين صفوف الرجاء.


ads