رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم درويش بعد ترشحه فى انتخابات الاتحاد الدولى للإسكواش: أسعى لتأكيد ريادة مصر

كريم درويش
كريم درويش

أعلن كريم درويش بطل العالم الأسبق في لعبة الاسكواش ورئيس قطاع الاسكواش بأندية وادي دجلة ورئيس أكاديمية وادي دجلة درويش للاسكواش عن ترشحه في انتخابات الاتحاد الدولي لرياضة الاسكواش لمنصب نائب رئيس الاتحاد، والمقرر إقامتها يوم 5 ديسمبر المقبل، في مدينة موناكو بفرنسا.

وجاءت تلك الخطوة وفقًا لخبرات درويش الفنية والإدارية الطويلة وإنجازاته التي حققها على الصعيدين المحلي والعالمي في رياضة الاسكواش، ما مهد القرار للاتحاد المصري للعبة بقيادة عاصم خليفة لدعمه للترشح للمنصب.

ومن جانبه أكد بطل العالم الأسبق أنه "فخور بتلك الخطوة وخاصةً بالدعم المتمثل في الاتحاد المصري للاسكواش، وتمثيل مصر في هذا المنصب رفيع المستوى"، موضحًا أن تمثيل مصر في الاتحاد الدولي للاسكواش خطوة أساسية لتأكيد وجود مصر على خريطة رياضة الاسكواش العالمية، وذلك في ظل تميز اللاعبين المصريين في السنوات الأخيرة وتربعهم على صدارة التصنيف العالمي واقتناصهم للعديد من الألقاب المحلية والعالمية.

كما أضاف درويش: "أسعى إلى استخدام خبراتي التي كونتها من خلال إدارتي لأكاديمية وادي دجلة للاسكواش، للعمل على إعداد أبطال مصريين قادرين على ريادة الرياضة المصرية واكتشاف المواهب ورعايتهم ليصبحوا أبطال الغد، والذين بالفعل أثبتوا في مختلف البطولات المحلية والعالمية تميزهم عن غيرهم على كل الأصعدة"