رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يكرم إيمان عرب والزهراء حلمي الحائزتان على جوائز عالمية

أشرف صبحي
أشرف صبحي


كرم الدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة ، إيمان إسماعيل محمد عرب لفوزها في المسابقة العالمية للتصوير الفوتوغرافي Worldwide Photowalk 2020، بصورة "بائع السمك المشوي في كوم الدكة"، والتي تم اختيار صورتها من بين آلاف الصور من المشاركين من جميع أنحاء العالم.

كما كرم وزير الشباب والرياضة الطالبة الزهراء لايق حلمي قنديل، لحصولها على المركز الاول عالمياً في مسابقة الصوت الماسي في تلاوة القرآن الكريم ،  وهي ايضا من الحاصلين على المركز الاول في مسابقة الصوت الذهبي (شارك من البيت ) للقران الكريم وتجويده والتي  نظمتها الادارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة . 

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تقديره لإيمان عرب والزهراء حلمي لحصولهن على تلك الجوائز، مؤكداً أن تلك النماذج تفتخر بها مصر  وحافزا لكثير من الشباب للإبداع ، مبينا أن حصولهن على تلك الجوائز العالمية تعد صورة مشرفة للوطن أمام العالم .

ووجه الدكتور أشرف صبحي بضرورة اشراك إيمان عرب والزهراء حلمي في الانشطة التي تنظمها الوزارة للنشء والشباب ، مشددا على ضرورة استثمار طاقاتهم وقدراتهم الإبداعية.

على جانب آخر، عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعه الأسبوعي مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد والمزمع إقامتها في مصر يناير 2021 بحضور حسين لبيب مدير البطولة وممثلي اللجان الفنية باللجنة المنظمة للبطولة.

 وتناول الاجتماع بحث كافة التفصيلات الخاصة بتنظيم واستضافة فعاليات البطولة المقرر لها يناير 2021.

 وتضمن الاجتماع بحث التدريبات الخاصة بالمتطوعين وتوزيعاتهم على مختلف الفعاليات بالصالات والمطارات والفنادق وصالات التدريب الفرعية التابعة الصالات الرئيسية. فضلا عن الاحتياجات الطبية المتضمنة بالخطوة الكبيرة المطلوبة لتنفيذ الإجراءات والضوابط الاحترازية والوقائية والتى تم إعدادها بالتنسيق مع الاتحاد الدولى لكرة اليد وأشار الوزير انه سيتم التنسيق مع وزارة الصحة المصرية فيما يتعلق بمتطلبات الخطة الطبية.