رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسميًا.. الهلال السعودى يضم الأرجنتينى لوسيانو فييتو

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 12:10 م
لوسيانو فييتو
لوسيانو فييتو
أحمد فهمي
طباعة
أعلن نادي الهلال السعودي، عن إتمام إجراءات تعاقده مع اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو، قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي، وذلك حسبما أعلن النادي في بيان رسمي.

وقال الهلال، في بيانه الذي نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إن فييتو، وقع عقدًا مع النادي، يمتد لثلاثة أعوام، حتي 2023.

وأشار البيان، إلى أن فييتو، سيصل الرياض، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقدمت إدارة الهلال، الشكر إلى سمو الأمير الوليد بن طلال، العضو الذهبي بالنادي، على تكفله بقيمة انتقال فييتو إلى صفوف "الزعيم".

كشف الهلال عن تعاقده مع لوسيانو فييتو بطريقة مميزة عبر فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، بعنوان: "زورو" قادم إليكم.

وقال فييتو: "جئت إلى هنا للشبونة وأحمل معي ذكريات يستحيل أن أنساها، وخضت تجربة في بلادي رفقة راسينج وبعدها انتقلت إلى القارة العجوز أوروبا ولعبت في إسبانيا وإنجلترا قبل أن أنتقل للبرتغال وارتدي شعار سبورتنج لشبونة".

وواصل: "مثلت منتخب بلادي تحت 20 عاما، وشاركت في جميع البطولات الأوروبية مع الأندية، وأنا الآن مستعد لخوض تحد آخر في أكبر قارات العالم القارة الآسيوية، وأسعد أن أمثل بطلها الهلال.. هذا أنا لوسيانو فييتو.. وها أنا أستعد للقدوم إليكم من لشبونة إلى الرياض".

وسبق لفييتو - البالغ من العمر 26 عامًا، أن لعب من قبل، لأندية راسينج كلوب الأرجنتيني، فياريال، إشبيلية، أتلتيكو مدريد، فالنسيا، وفولهام الإنجليزي.
ads
ads