رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«الكابتن» يكشف موقف لقاء الزمالك والرجاء بعد زيادة إصابات كورونا

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 11:46 ص
الزمالك و الرجاء
الزمالك و الرجاء
هاني عصام
طباعة
 كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن موقف مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الرجاء المغربي المقرر لها يوم 1 نوفمبر المقبل في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني فريق الرجاء المغربي من إصابات عديدة بين صفوفه في الوقت الحالي وعدم تماثل أي منهم للشفاء حتى الآن، وظهرت بعض التلميحات من جانب الفريق المغربي بطلب تأجيل المباراة من جديد.

وكان من المقرر خوض المباراة أمس السبت قبل أن يتم تأجيلها من جانب كاف إلى يوم 1 نوفمبر المقبل.

وأكد المصدر أن الساعات الماضية شهدت اتصالات شفهية من جانب مسئولي كاف مع إدارة الرجاء المغربي وأبلغوهم بأن مباراة الإياب في موعدها ولن يتم تأجيلها بشكل نهائي وتحت أي حال من الأحوال.

وشددوا عليهم أن الإصابات بين صفوف الرجاء حتى مع استمرارها أو زيادتها فلن يتم تأجيل اللقاء نهائيًا وتحميلهم مسئولية انتشار الفيروس بهذا الشكل بين اللاعبين دون اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة.

ويستعد الزمالك لملاقاة الإسماعيلي غدًا الإثنين في ختام منافسات بطولة الدوري، حيث يدخل الزمالك اللقاء بهدف واحد فقط وهو الفوز لحسم المركز الثاني لصالحه بشكل رسمي في بطولة الدوري وسط المنافسة القوية مع بيراميدز الذي يخوض نهائي الكونفيدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي مساء اليوم الأحد.

وكان الزمالك قد طلب تأجيل نهائي دوري الأبطال الإفريقي إلى يوم 8 نوفمبر المقبل بدلًا من 6 لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب الاتحاد الإفريقي الذي تمسك بخوض النهائي في موعده وصعوبة إجراء أي تعديلات جديدة على المواعيد بسبب الأجندة الدولية والارتباط بمباريات تصفيات أمم إفريقيا.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد تخطي عقبة الوداد المغربي بنتيجة 5-1 بمجموع بمباراتي الذهاب والإياب.


ads