رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تعرف على الأندية المشاركة فى الموسم الجديد لدورى أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية (مستندات)

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 11:07 ص
دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية
أحمد فهمي
طباعة
بدأت ملامح قائمة الأندية الإفريقية، التي ستشارك في النسخة المقبلة لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية، في الظهور، قبل انطلاق الموسم الجديد، أواخر الشهر الجاري.

وحصل "الكابتن" على قائمة بالأندية المشاركة في بطولتي الأندية للموسم المقبل.

وسيشارك الأهلي، في منافسات دوري الأبطال، بينما تم وضع الممثل الثاني لمصر في البطولة، تحت اسم Egypt 2  بينما تم وضع ممثل مصر الأول في كأس الكونفيدرالية، تحت اسم Egypt 2 انتظارًا لحسم الصراع على مركز الوصافة في الدوري المصري، بين الزمالك وبيراميدز، بينما سيكون نادي المقاولون العرب، هو الممثل الثاني للكرة المصرية في الكونفيدرالية.

كما لم تحسم نيجيريا، حتي الآن، هوية ممثليها الأربعة، في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية، والأمر ذاته، بالنسبة لموريتانيا وإي سواتيني.

وتأكد غياب 13 دولة، عن المشاركة بأنديتها في النسختين المقبلتين للبطولتين، وهي: الرأس الأخضر، جمهورية إفريقيا الوسطي، إرتيريا، غينيا بيساو، ليبيريا، مدغشقر، مالاوي، موريشيوس، ناميبيا، ساوتومي وبرنسيب، سيشيل، سيراليون، جزيرة رينيون.

وكان المكتب للتنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد قرر في اجتماعه الذي عقد في العاشر من سبتمبر الماضي، تعديل موعد إرسال أسماء الأندية، التي سوف تشارك في النسخة الجديدة، لدوري الأبطال والكونفيدرالية، لتكون خلال الفترة من 21 أكتوبر إلى 10 نوفمبر.
كما حدد "كاف" مواعيد قيد اللاعبين، لتكون خلال الفترة من 11 إلى 30 نوفمبر.

كما قرر المكتب التنفيذي، اعتماد انطلاق الدور التمهيدي لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية، ليقام خلال 27 نوفمبر إلى 4 ديسمبر (جولتي الذهاب والإياب)، على أن تقام مباريات دور الـ32 خلال الفترة من 23 ديسمبر إلى 5 يناير 2021.

وجاءت تلك التعديلات، عقب تغيير موعد انطلاق مباريات الدورين قبل النهائي والنهائي، للموسم الحالي، لدوري الأبطال والكونفيدرالية.

وجاءت قائمة الأندية المشاركة في النسخة المقبلة لدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية، على النحو التالي:





ads
ads