رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: الاتحاد السعودي يتوصل لاتفاق مع وست بروميتش لضم أحمد حجازي

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 10:36 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول مستقبل نجمنا المصري أحمد حجازي، المحترف ضمن صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية بضمه، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «عكاظ» السعودية، في تقرير لها صباح اليوم الأحد، فإن إدارة الاتحاد السعودي توصلت لاتفاق مع نظيرتها في وست بروميتش حول التعاقد مع أحمد حجازي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وأفادت الصحيفة، أنه من المنتظر توقيع العقد الرسمي بانتقال أحمد حجازي إلى صفوف الاتحاد السعودي، خلال الساعات المقبلة، قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية، والذي سينتهي في السعودية، مساء اليوم الأحد.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن العقد الحالي لـ حجازي، صاحب الـ29 عامًا، رفقة وست بروميتش سينتهي في صيف 2022، إذ يتبقى له موسمين.

 

يذكر أن أحمد حجازي قد انتقل إلى صفوف وست بروميتش ألبيون في يوليو 2017، قادمًا من الأهلي المصري، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن تقوم إدارة النادي الإنجليزي بشرائه.

 

وشارك حجازي في 20 مباراة مع وست بروميتش بجميع المسابقات خلال الموسم المنصرم 2019-2020، سجل خلالها هدف واحد فقط، فيما لعب مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم 2020-2021، وكانت أمام بيرنلي، التي أُقيمت يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.


جدير بالذكر أن فريق وست بروميتش ألبيوم يحتل حاليًا المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقطتين فقط، حصدهم من تعادلين و3 هزائم.


ads
ads