رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة أرسنال «النني» ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 10:25 ص
موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة أرسنال «النني» ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الخميس.

 

ويستعد نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، لمواجهة نظيره ليستر سيتي، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي على ملعب "الإمارات"، في التاسعة والربع مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد ليستر سيتي

وسيتم إذاعة مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى محمد النني لقيادة أرسنال نحو مواصلة نغمة الانتصارات، بعدما تغلّب على رابيد فيينا النمساوي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

أما على المستوى المحلي، فيأمل أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط وصمالحة الجماهير الغاضبة، بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد ليستر سيتي

ومن المتوقع أن يخوض أرسنال مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: بيرند لينو

خط الدفاع: دافيد لويز – جابرييل ماجاليس – كيران تيرني

خط الوسط: هيكتور بيليرين – توماس بارتي – جرانيت تشاكا – أينسلي مايتلاند نيلس

في الهجوم: نيكولاس بيبي – ألكسندر لاكازيت – بيير إيميريك أوباميانج

 

في المقابل، يرغب فريق ليستر سيتي في تحقيق الفوز في هذا اللقاء أيضًا وخطف الثلاث نقاط، من أجل حجز مكانه في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مبكر.

 

يذكر أن الفريقين قد التقيا 28 مرة في البريميرليج، حقق خلالهم أرسنال الفوز في 16 لقاء، بينما ليستر سيتي حسم 4 مواجهات، وانتهت 8 مباريات بالتعادل.

 

وسجل لاعبو الجانرز في شباك الثعالب 58 هدفًا، بينما تلقت شباك أرسنال 31 هدفًا من قبل لاعبي ليستر سيتي.

 

جدير بالذكر أن أرسنال يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات وهزيمتين، خلف ليستر سيتي صاحب المركز السابع بفارق الأهداف فقط، حيث يمتلك في رصيده 9 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات وهزيمتين أيضًا.


ads
ads