رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة بيراميدز ضد نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية

التشكيل المتوقع لبيراميدز
التشكيل المتوقع لبيراميدز ضد نهضة بركان

يقدم لكم "الكابتن"، التشكيل المتوقع لمباراة بيراميدز ضد نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية، اليوم الأحد، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي، على ملعب "مولاي عبدالله" بالعاصمة المغربية "الرباط"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد.

 

التشكيل المتوقع لمباراة بيراميدز ضد نهضة بركان

ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: المهدي سليمان

خط الدفاع: عمر جابر – أحمد أيمن منصور – علي جبر – محمد حمدي

خط الوسط: نبيل دونجا - أحمد توفيق - محمد فاروق

في الهجوم: إيريك تراوري - عبد الله السعيد – جون أنطوي

 

في المقابل، من المتوقع أن يدخل نهضة بركان هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: زهير لعروبي

خط الدفاع: عمر النمساوي- بكري الهلالي- محمد عزيز- إسماعيل مقدم

خط الوسط: يوسوفا دايو- العربي الناجي- زهير كروش- حمدي لعشير

في الهجوم: محسن ياجور- زكرياء حدراف

 

ويسعى فريق بيراميدز، بقيادة المدرب الكرواتي أنتي تشاشيتش، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخه.

 

وحقق بيراميدز رقمًا قياسيًا غير مسبوق، خلال مشاركته الأولى في البطولة الأفريقية، بفوزه في كل المباريات التي أقيمت خارج أرضه، وبلغ عددها 8 مباريات، ويبقى الفوز التاسع وهو الأهم؛ لأنه سيمنح الفريق أول لقب في تاريخه .

 

ويُعد بيراميدز ثالث فريق مصري يتأهل لنهائي الكونفيدرالية بشكلها الجديد، بعد الأهلي عام 2014، والزمالك عام 2019، وبالتالي يسعى لأن يكون ثالث فريق مصري يفوز باللقب الأفريقي بعد الأهلي والزمالك أيضًا.

 

في المقابل، يرغب فريق نهضة بركان المغربي أيضًا، في الفوز بمباراة اليوم، والتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، مستغلًا أن المباراة النهائية تُقام على أرضه في المغرب.

 

جدير بالذكر أن المباراة يديرها الحكم الكاميروني اليوم نيانت، ويساعده مواطنه ألفيس جاي والتشادي عيسى جاي، ومعهم الجابوني إريك كاستان حكمًا رابعًا، والزامبي جاني سيكازوي لتقنية الفيديو، ويساعده التونسي هيثم قيراط والأنجولي جيرسون سانتوس.