رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد بيومي يكشف حقيقة تصريحاته المسيئة للأهلي

خالد بيومي
خالد بيومي

لم ينتظر المحلل الرياضي الشهير خالد بيومي كثيرا للرد على التغريدة التي تم تداولها باعتبارها تصريحات على لسانه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال الساعات الماضية، ليرد عليها على الفور ويوضح الحقيقة كاملة أمام الجمهور المصري بشكل عام وجمهور الأهلي بصفة خاصة.

 

وانتشرت تغريدة تحمل تصريحات لخادل بيومي على تويتر" وتداولتها بعض الصفحات المختلفة ، حيث جاء نصها كالتالي : "أقول لجمهور الزمالك العظيم، التأجيل في مصلحة الزمالك أكثر من الرجاء .. ولو جابوا منتخب المغرب الزمالك هيفوز عليه بفضل نخبة اللاعبين الموجودة في صفوفه، وابعدوا عن الحوارات وركزوا مع الفريق فقط علشان في لعبة خبيثة خلف الستار.. وعن فوز الأهلي ليس لعظمة الأهلي ولكن لخيبة الوداد وإن شاء الله البطولة بيضاء"

خالد بيومي يكشف حقيقة التصريحات المنسوبة له

وجاء رد خالد بيومي منذ قليل عبر حسابه الرسمي قاطعا على هذه التغريدة نافيا وجود أي علاقة لها به من قريب أو بعيد، وموجها رسالة إلى جماهير الأهلي، حيث كتب فيها : "ليس لي علاقة بهذا التصريح من قريب أو بعيد .. أتمنى أن نبتعد عن التلفيق ونشر الأكاذيب وكلام ليس له أي أساس من الصحة.. الهدف منه معروف وواضح لنشر الفتنة بين كل الجماهير في الوطن العربي".

 

وكان الأهلي قد فاز أمس الجمعة على ضيفه الوداد المغربي بنتيجة 3-1 على ملعب إستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 5-1، وينتظر المتأهل من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي والتي حدد "الكاف" موعدها يوم 1 نوفمبر المقبل، في المباراة النهائية والتي تستضيفها مصر يوم 6 نوفمبر المقبل.

يهمك أيضًا | موعد نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والفائز من مواجهة الزمالك والرجاء

يذكر أن الزمالك فاز على الرجاء في مباراة الذهاب بالدار البيضاء بهدف دون رد، سجله اللاعب الدولي المغربي أشرف بنشرقي.